تحميل...

عنوان الجمعية وطريقة التواصل معنا

" المملكة الأردنية الهاشمية

" جمعية الأمل الخيرية – محافظة جرش "
جرش – شارع النصر – بناية العتوم سنتر – الطابق 2 .
رقم التسجيل لدى وزارة التنمية الاجتماعية ( 2045 )                               تاريخ 7/3/2010م
 وتحمل الرقم الوطني ( 2010012300001 )
ص . ب (1001) – جرش
 تلفاكس ( 6341130- 02 )هاتف ( 6340405-02 )           
خلوي ( 0795343339 ) - (  0772409099 ) الشخص المسؤول حسب النظام الأساسي
رئيس الجمعية -  محمود سليمان الحراحشة




محمود سليمان الحراحشة
التالي
هذا أحدث موضوع.
السابق
رسالة أقدم

1 تعليق على "عنوان الجمعية وطريقة التواصل معنا"

مرحبا مرحبا انا نفسي اكون ام انا ما احمل طبيعي غير طفل انابيب لانه انا عندي مشاكل صحيه وعامله 15 عمليه من اكياس على المبيض متكرره وحملت قبل هالمره بحمل قنوات فالوب قالوا لي واحده والثاني قصوها وما يصير حمل طبيعي الا حمل انابيب و نحن وضعنا المادي سيء انا وجوزي ما بقدر اعمل عمليه انابيب يا ريت اذا حدا بقدر يساعدني انه ازرع طفل انابيب امنيتي بالحياه اكون ام

Balas
  • كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة
  • كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة
  • كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة "عنوان الجمعية وطريقة التواصل معنا" كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة
محول الاكواد