تحميل...

النشاطات والبرامج

النشاطات والبرامج التي تمارسها الجمعية حاليا ً :

1- تمتلك الجمعية مركز ثقافي لتعليم وتدريب أبناء المجتمع المحلي حيث حصلت الجمعية على منحه مقدمه من وزارة التنمية الاجتماعية مبلغ وقدره ( 24518 ) أربعة وعشرون ألفا وخمسمائة                       وثمانية عشر دينار لاغير ، والمركز مجهز بكافة الوسائل التدريبية اللازمة حيث تم تعليم وتدريب ما يزيد عن (300) طالب وطالبه                       خلال عامي 2013م – 2014م .
2-  نفذت الجمعية (45) مشروع صغير يتراوح التمويل ما بين               (500- 1500 ) دينار حيث تم تمويل مشاريع آبار مياه                وتربية أغنام وسخانات شمسية وقد حصلت الجمعية على منحه مقدمه من الديوان الملكي الهاشمي بقيمة (20.000 ) عشرون ألف دينار للإسهام بالحد من مشكلتي الفقر والبطالة .
3- عقدت الجمعية عددا من المحاضرات والندوات وورش العمل المختلفة لأبناء المجتمع المحلي في مجال الصحة والرعاية الصحية والتوعية والآثار السلبية من جراء النزوح السوري حيث شارك         بهذه النشاطات ما يقارب من (350) شاب وشابه وسيدة .

4- قدمت الجمعية مساعدات مادية وعينية للأسر الفقيرة والأشخاص المعوقين وطلاب العلم الفقراء قدرت بمبلغ (30.000) ثلاثون ألف دينار تقريبا ً .

0 تعليق على "النشاطات والبرامج "

  • كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة
  • كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة
  • كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة "النشاطات والبرامج " كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة كلمة
محول الاكواد